القائمة الرئيسية

الصفحات

Viking Wolf 






 
ملخص القصة 

يروي الفيلم قصة  فتاة مراهقة اسمها ثالى التى تنتقل إلى مدينة نيبو النرويجية مع عائلتها. كانت تواجه مشكلة في الاندماج في مدرستها الجديدة في البداية ، لكن حياتها الاجتماعية بدأت في التحسن عندما دعاها شاب  اسمه جوناس لحضور حفلة في وقت متأخر من الليل. لسوء الحظ ، تنتهي الحفلة بطريقة مروعة عندما يهاجم بالذئب ثالي ويسحب فتاة أخرى بعيدًا إلى الغابة. مع تقدم الفيلم ، من الواضح أن كل شيء ليس على ما يرام مع  ثالى بعد هذه المواجهة. عندما تحدث سلسلة من جرائم القتل ، هناك ما يشير إلى أنها قد تكون مسؤولة.

 يبدأ فايكنغ وولف بقصة عن غزو الفايكنج لنورماندي. بقيادة محارب يدعى جودبراند ، اقتحم الفايكنج ديرًا وجدوا فيه غرفة سرية. يتوسل إليهم الرهبان المحليون إبقاء الغرفة مغلقة ، لكن طلباتهم بلا جدوى. داخل الغرفة

 ، فوجئ الفايكنج بالعثور على جرو ذئب لا يترددون في اصطحابه معهم على متن سفينتهم. ما لا يعرفونه هو أنهم أطلقوا سراح كلب من الجحيم: خلال الرحلة 

، قتل الوحش جميع طاقم السفينة قبل أن يجد طريقه إلى غابات الدول الاسكندنافية. بعد سنوات ، تحاول أم إيجاد طريقة للعودة إلى قلب ابنتها المتمردة أثناء التحقيق في جريمة قتل ربما تكون قد ارتكبتها قوى خارقة للطبيعة.


 ، لكن فايكنغ وولف هو فيلم رعب بقدر ما هو دراما , نعم  لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. قد يبدو الأمر غريبًا، وسنجد ان الاحداث متشابكة بشكل لا ينفصم.  

يُعرض على الضابطة ليف بيرج خيار يحدد مستقبل بلدة نيبو الصغيرة وبقية حياتها كأم. لكن كيف بالضبط نصل إلى ذلك؟ ماذا يحدث في نهاية فايكنغ وولف

 ، والأهم من ذلك ، ماذا يعني كل هذا؟ هل ذهب الذئب؟ هل كان لدى الضابط بيرغ الشجاعة لفعل الشيء الصحيح؟ حسنًا ، نعم ولا. هذا يعتمد على ما تعتقد أنه الشيء الصحيح. كما اتضح ، فايكنغ وولف ليس فيلمًا بإجابات سهلة.


ما هى قصة  "فايكنغ وولف"؟



تبدأ قصة فايكنغ وولف عندما تشهد الشابة ثالى بيرج  حدثًا غريبًا بالقرب من الغابة في بلدة نيبو النرويجية الصغيرة. شعرت بالعزلة عن زملائه الجدد خلال حفلة بالقرب من الخليج المحلي ،

 خرجت في نزهة على الطريق السريع. هذا عندما رأت جوناس  حبيبها المدرسي ، تجري محادثة حميمة بشكل غير مريح مع ابنة العمدة ، إلين غران . تستدير ثيل لتنظر بعيدًا لفترة وجيزة ، وهذا كل ما يتطلبه الأمر حتى يسوء كل شيء. عندما تنظر ثيل إلى الوراء ، ترى إلين الجريحة تتألم على الأرض. غارقة في الدم ، جوناس مصدومة للغاية لمساعدتها ،لذلك ركضت ثيل لمساعدة الفتاة. ومع ذلك ، مهما كان ما يؤلم ، فإن إيلين تهاجم ثالي أيضًا ، مما يؤدي إلى إصابة كتفها. آخر ما نراه من السيدة غران هو أن جسدها يجره مخلوق غامض إلى الغابة.

بدأت التحقيقات في وفاة إلين غران بسرعة تحت قيادة الضابط ليف بيرج ،والدة ثالي أيضًا. ليف في الأصل من أوسلو بالسويد ، وهي وافدة جديدة إلى نيبو ولا تفهم تمامًا كيف تتم الأمور في مثل هذه المدينة الصغيرة. ومع ذلك ، عندما أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن كل ما استغرقته إلين لم يكن إنسانًا ، بل ترمسًا بطبيعته ،حصلت أخيرًا على التصاريح اللازمة لقيادة عملية صيد في الغابة المحلية.ولكن قبل الخروج بعد ذلك الذئب ، يتلقى الضابط بيرج زيارة من رجل غريب ، وهو عربة يعرّف نفسه باسم لارس برودين . وفقا للسيد برودين ، ليس ذئبًا عاديًا وراء مقتل إلين غران ، ولكنه ليس ذئبًا. في البداية كانت حذرة من الرجل ، طردته ليف من مركز الشرطة لكونه غير محترم. ومع ذلك ، عندما يهاجمها الذئب هي وحفلة الصيد الخاصة بها في الغابة ، فإنه فقط باستخدام إحدى الرصاصات الفضية التي أعطاها لها لارس أنها قادرة على إيقاف المخلوق. لاحقًا في الفيلم ، علمنا أيضًا أن الذئب كان لديه أيضًا آثار من الحمض النووي البشري في دمه.

عندما كشف تشريح الجثة أن هذه كانت بالفعل الطلقة التي قتلت الذئب ، تذهب ليف للبحث عن لارس لجمع المزيد من المعلومات حول ما يسمى ليكانثروب. يخبرها لارس أن المخلوق وصل من القارة مرة أخرى في أيام الفايكنج وكان يمزج دمه مع الذئاب والبشر على حد سواء منذ ذلك الحين. من يتعرض للعض أو الخدش من قبل الذئب يتحول تدريجياً إلى بالذئب ، ويفقد إنسانيته في هذه العملية. من أجل وضع حد لهذه اللعنة ، يجب القضاء على الذئب وجميع المصابين به.

ماذا يحدث لـ ثالى بعد أن تحولت إلى مستذئب؟



وهكذا ، مع ذهاب الذئب ، شرع لارس في التخلص من تفرخه ، مما أسفر عن مقتل أحد الناجين الجرحى من مجموعة صيد بيرج التي كانت فاقدًا للوعي في المستشفى منذ تعرضها للهجوم. للأسف ، لم يكن الضابط سونداس الشخص الوحيد الذي لمسه الذئب. كما تعرضت ابنة ليف للسب. بعد أن ابتعدت عن والدتها منذ وفاة والدها قبل سنوات

 ، تتحول ثالى ببطء إلى مخلوق ذئب دون أن يلاحظ أحد. شيئًا فشيئًا ، بدأت ملامحها تتغير ، وأصبحت عاداتها أكثر شبهاً بالكلاب ، وبدأ التعطش للدم. بعد قتل جوناس أثناء نوبة من الغضب ، حاولت الهروب من نيبو ، لتتحول إلى الأبد داخل الحافلة ، قتل وجرح العديد من الركاب.

عندما تم استدعاء ليف للتحقق من الحادث الذي وقع في الحافلة ، عادت ثالي إلى المدينة ، مهددة حياة زوج والدتها ، آرثر (فيدار ماجنوسن) ، وأختها الصغيرة ، جيني (ميا فوسهوغ لوباتشر). ولكن بينما يحدق الذئب في جيني ، يبدأ شيء بشري في التألق من خلاله. على الرغم من وجود علاقة سيئة مع أي شخص آخر في عائلتها ، 

كانت ثالي تشعر دائمًا بأنها قريبة من أختها ، لذا فإن مجرد رؤيتها يكفي لإخراج بعض إنسانيتها التي يُزعم أنها فقدت إنسانيتها. للأسف ،ليس كل شخص قادرًا على رؤية الشخص وراء تلك العيون الذئبية: من أجل إنقاذ جيني ، يهاجم آرثر ثالي بمصباح ويحث ابنته الصغيرة على الهرب.

تلتقي جميع الشخصيات مرة أخرى في المدينة ، عندما تطلق ثالي العنان لسفك الدماء لأهل نيبو ، بدءًا من الرجل الذي قام بتخويفها في المدرسة واتهمها بترك إلين تموت. تحاول جيني مرة أخرى السيطرة على أختها لكنها تفشل عندما بدأت ليف وويليام ، الطبيب البيطري للشرطة ، في مهاجمتها بسهام مهدئة. تذهب ثيل هائجًا تمامًا وتقتل والدتها تقريبًا ، لكن الصغيرة جيني تنقذ الموقف بطعن أختها بأحد نبلات ويليام. لاحقًا ، في المستشفى ، تحدق ليف في ابنتها التي لا تزال في هيئة ذئب. تداعبها ثم تسحب مسدسها وتحمله برصاصة فضية أخرى. لقد وضعت المسدس على رأس ثيل ، لكن المشهد يقطع قبل أن نتمكن من معرفة ما إذا كان الذئب قد ذهب بالفعل.

هل قتل الضابط بيرج ابنتها في نهاية "فايكنغ وولف"؟


باستثناء مشهد لاحق ، يوضح الفيلم تمامًا أن ليف لم تستطع أن تجد نفسها لقتل ابنتها. بعد وصولها إلى المنزل من العمل ، تجلس الضابطة بيرج في سريرها وتضع الرصاصة الفضية على منضدة بجانب صورة ثالي. الذئب لا يزال يتجول بحرية. علاوة على ذلك ، كذئب ، أصابت ثالي العديد من أسنانها ومخالبها ، بما في ذلك زوج والدتها ، ومن غير المرجح أن يكون أي من هؤلاء الأشخاص قد تعرض للإهانة. هذه بالتأكيد لن تكون المرة الأخيرة التي تضطر فيها مدينة نيبو للتعامل مع هجمات بالذئبين. ومع ذلك ،فإن ما إذا كان الذئب على قيد الحياة أم لا في نهاية فايكنغ وولف ليس هو المهم بالضبط. الشيء المهم هو أن ثالي لا يزال حياً وحراً. تقضي ليف الفيلم بأكمله في محاولة للسيطرة على ابنتها البرية ، التي أصبحت معها عاطفية بعد وفاة زوجها الأول. تمامًا مثل رهبان نورمان في بداية الفيلم ، حاولت إبقاء مخلوق لم تفهمه تحت سيطرتها. لقد تطلب الأمر تدخلاً خارجيًا حتى تدرك أنه يجب أن تجعل ابنتها هي نفسها ، حتى لو كانت تلك الذات مخيفة ، وحتى لو كانت خطرة.


اضغط هنا لمشاهدة الفيلم كامل 

او 

اضغط هنا لمشاهدة الفيلم كامل 



تعليقات

التنقل السريع