القائمة الرئيسية

الصفحات

Jung_E مدبلج 







لمشاهدة اعلان الفيلم اضغط هنا 

أو 

👇👇👇



القصة

يصور فيلم ( جونج اى ) الأرض المهجورة في القرن الثاني والعشرين والتي لم تعد صالحة للسكن بسبب تغير المناخ ، ويضطر البشر للعيش في ملاجئ من صنع الإنسان مبنية في الفضاء. عندما يستقر البشر في حوالي 80 من تلك الملاجئ ، يعلن ثلاثة منهم أنفسهم على أنهم جمهورية أدريان ، ويهاجمون الأرض وملاجئ أخرى ، ويتسببون في حرب أهلية بين قوات الحلفاء وجمهورية أدريان.

 الكابتن يون جونغ يي هي مرتزق أسطوري لقوات الحلفاء قاد فريقها إلى عدد لا يحصى من المهام الناجحة ضد جمهورية أدريان. لديها ابنة صغيرة ، يون سيو هيون ، التي تعاني من ورم في الرئة ، وأصبحت جونغ يي مرتزقة لتحمل تكاليف العلاج الطبي لابنتها. في اليوم الذي تجري فيه سيو هيون الجراحة ، فشلت جونج يى  في مهمتها وينتهي بها الأمر في غيبوبة. تقنع كرونويد ، وهو معهد مسؤول عن تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي ، عائلتها بالموافقة على استنساخ دماغها ، ووعدهم بتغطية علاجات جونج يى  وتعليم ابنتها ونفقات المعيشة.

 بعد خمسة وثلاثين عامًا في عام 2194 ، استنسخ كرونويد دماغ جونغ يي لتطوير أحد المرتزقة بالذكاء الاصطناعي ، والذي أطلق عليه اسم جونج يى. الدكتور يون سيو هيون هو قائد فريق المشروع البحثي جونج اى ويسعى لإحياء ذكرى جونج يى  كبطل بدلاً من كونه فاشلاً. قام الباحثون في كرونويد بنسخ بيانات دماغ جونج يى ووضعوها في أجسام اندرويد . من خلال محاكاة مهمة جونج يى النهائية ، يحاولون استخراج بيانات الذاكرة القتالية التي يمكن استخدامها لتطوير ذكاء اصطناعي قتالي استثنائي. تمامًا مثلما فشلت الكابتن جونج يى في مهمتها الأخيرة ، فشلت جونج اى أيضًا في كل محاكاة للمهمة الأخيرة.

 تتعلم "سيو هيون" أن مرض السرطان  قد عاد ، ولم يتبق لها سوى ثلاثة أشهر للعيش. علمت أيضًا من خلال رئيس كرونويد أنه لم تعد هناك حاجة لتطوير قتال ايه اى لأن جمهورية أدريان والقوات المتحالفة يدخلون في معاهدة. مع اقتراب السلام ، قررت الشركة التركيز على الخدمات المنزلية. تكتشف سيو هيون أحد أعضاء فريقها ومعه روبوت جونج اى يرتدي ملابس ضيقة في شقته ، لكنه يدعي أن كرونويد كلفه بالتحقيق في استخدام عارضات جونج اى كألعاب جنسية. بعد آخر محاكاة لمشروع جونج اى ، يهرب سيو هيون  من المنشأة باستخدام روبوت جونج اى  بينما تطاردهم الروبوتات القتالية الأخرى وقوات الأمن. تم الكشف عن أن كيم سانج هون ، مدير المشروع ، هو أيضًا روبوت ذو دماغ ذكاء اصطناعي. أطلقت كيم  النار على سيو هيون أثناء فرارها مع الروبوت عبر سكة حديدية مرتفعة. يقوم الروبوت بمقاومته ، ويتم تدميره عندما يسقط الجزء الخاص به من القطار على الأرض. سيو هيون تحث جونج اى على تركها والبقاء على قيد الحياة. بعد مفاجأة سيو هيون بإظهار المودة ، يهرب جونج اى وينظر حوله فوق صخرة في سلسلة جبلية.

 

الشخصيات الرئيسية فى الفيلم

- كانغ سو يون في دور يون سيو هيون 

- بارك سو يي في دور يونغ سيو هيون قائد الفريق في معمل كرونويد ، معهد الأبحاث المسؤول عن استنساخ جونج اى واختبارات القوة القتالية. هي ابنة الكابتن يون جونغ يي ، التي دخلت في غيبوبة عندما كانت طفلة.

- كيم هيون جوو بدور يون جونج اى كان الكابتن يون جونغ يي قائدًا لقوات الحلفاء واعتبر ذات مرة بطل حرب. خلال مهمتها الأخيرة ، أصيبت بجروح خطيرة وانتهى بها الأمر في غيبوبة. بعد عقود في عام 2194 ، تم استنساخ بيانات دماغها واستخدامها لتطوير ذكاء اصطناعي قتالي متقدم ، يحمل الاسم الرمزي جونج اى.

- ريو كيونج سوو بدور كيم سانج هون إنه مدير مختبر كرونويد وهو مدفوع للنجاح في تجربة استنساخ الدماغ. إنه إنسان آلي ابتكره رئيس مختبر كرونويد الذي يعتقد أنه إنسان. 





أو
👇👇
أو 
👇👇
أو
👇👇👇



تعليقات

التنقل السريع